أخبار عاجلة
    prev next

    حكيمي يعتذر لرئيس الفيفا بعد إهانته

    قدم جناح المنتخب المغربي ونجم نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، اعتذاره لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد الكلمات التي وجهها له بعد المباراة.

    وقال حكيمي في تصريحات بعد المباراة أنه لم يحدث أي شيء، مشيرا إلى أن رئيس “فيفا” صديقه، وما بدر منه تجاهه كان سوى انفعالا، قائلا: “رئيس “فيفا” صديقي وأقدم له اعتذاري عن ما بدر مني”.

    وشدد حكيمي على أنه كان غاضبا بعض الشيء بعد المباراة التي خسرها “الأسود” أمام كرواتيا ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي أدارها الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم.

     

    وكان الإعلامي خالد الجاسم، قد أكد أن حكيمي صب جام غضبه على أداء الطاقم التحكيمي لمباراة اليوم أمام كرواتيا، والمباراة السابقة أمام فرنسا، أمام رئيس “الفيفا”.

     

    ونقل بعض الصحفيين، الذين منعوا من تصوير الحادث، أن حكيمي عبر عن غضبه، بصوت مرتفع، لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، بخصوص العديد من الحالات التحكيمية التي كانت ضد المنتخب المغربي في المباراتين الأخيرتين.

     

    حكيمي يهين رئيس الفيفا أمام موظفيه “لا أعرف ماذا تريدون”

     

    وكان رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع قد علق بدوره على أداء التحكيم، عند مرور الحكم المذكور من منصة تتويج صاحب المركز الثالث، كرواتيا، وفي نهاية المباراة احتج لاعبي المنتخب المغربي على حكم المباراة القطري، كما كان للناخب الوطني، وليد الركراكي، حديث مع الحكم، قبل أن يتدخل لتهدئة اللاعبين.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next