أخبار عاجلة
    prev next

    أردوغان يختار صورة سجود المنتخب المغربي بالمونديال الأفضل سنة 2022

    اختار الرئيس التركي “طيب رجب أردوغان” صورة سجود لاعبي المنتخب الوطني المغربي في منافسات المونديال، كأفضل صورة رياضية لسنة 2022.

    وحسب مقطع فيديو نشرته وكالة الأنباء التركية “الأناضول”، يظهر الرئيس التركي أردوغان وهو يقوم باختيار مجموعة من الصور في مختلف المجالات باعتبارها الأفضل لسنة 2022، وهو تقليد سنوي دأب أردوغان ووكالة الأناضول على القيام به.

    ففي مجال الرياضة، كانت صورة لاعبي المنتخب المغربي وهم يسجدون بعد انتصارهم على إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر، هي الصورة التي اختارها أردوغان كأفضل صورة رياضية لسنة 2022.

    أما في مجال الأخبار اختار أردوغان صورة لسيارة “توغ” الكهربائية تركية الصنع، في إحدى جولاتها بتركيا، بينما اختار في مجال البيئة صورة للحظات إنقاذ سلحفاة صغيرة خلال حريق اجتاح غابات تركية.

    سجدة الشكر
    وكانت “سجدة الشكر” من بين العلامات التي ميزت “أسود الأطلس” في مونديال قطر، حيث تناولت وكالات الأنباء والصحف العالمية صور اللاعبين وهم يسجدون عقب تسجيل أي هدف وبعد انتهاء المباريات بفوز “الأسود”.
    وكان المنتخب المغربي قد حقق أفضل إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ منافسات كأس العالم، باحتلاله المركز الرابع ووصوله المربع الذهبي قبل أن يسقط أمام المنتخب الفرنسي.
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next