أخبار عاجلة
    prev next

    تساقطات مطرية وثلجية بعدة مناطق بالمملكة غدا الثلاثاء

    يرتقب سقوط أمطار قوية وأحيانا رعدية يوم غد الثلاثاء بالمملكة، كما ستشهد المرتفعات تساقطات ثلجية، مع تسجيل هبوب رياح قوية، بعدد من المناطق بالمغرب.

     

    وقالت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (من 25 إلى 40 ملم)، ستهم أقاليم إفران، مولاي يعقوب، صفرو، فاس، الحاجب، مكناس، سيدي سليمان، الخميسات وخنيفرة يوم غد الثلاثاء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء.

     

    كما يرتقب أن تعرف أقاليم الرباط، سلا، تمارة-الصخيرات، المحمدية، النواصر، سطات، مديونة، الدار البيضاء، برشيد، وبنسليمان، تساقط أمطار تتراوح ما بين 20 و35 ملم، وذلك يوم غد الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء.

     

    وأبرزت المديرية، أن تساقطات ثلجية من 20 إلى 40 سم ستهم أقاليم إفران، بولمان، بني ملال، أزيلال، خنيفرة وميدلت، يوم غد الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

     

    وأفاد ذات المصدر أن مجموعة من المناطق ستعرف هبوب رياح قوية تصل سرعتها ما بين 90 – 75 كلم في الساعة، والتي ستهم كلا من كرسيف، تاوريرت، جرادة، فكيك، الدريوش، الناظور، بولمان، تازة، تنغير، ورزازات، ميدلت، تزنيت، طاطا وتارودانت، اليوم الإثنين من الساعة الثانية عشرة زولا إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next