أخبار عاجلة
prev next

الفريق الاشتراكي بمجلس النواب يعزي في وفاة عبد الواحد الراضي

قدم الفريق الاشتراكي بمجلس النواب تعازيه، إثر وفاة القيادي الاتحادي، وأحد مؤسسي الحزب، عبد الواحد الراضي الذي وافته المنية يومه الأحد.

 

ومما جاء في نص التعزية: “تلقى الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الأخ الأستاذ عبد الواحد الراضي، عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب ورئيسه الأسبق، الوطني المقاوم والسياسي القائد، والمناضل الحزبي الذي أسهم في البناء الديمقراطي والمسار السياسي لبلادنا”.

 

وأضاف الفريق الاشتراكي، “خسارة كبرى أن نفقد اليوم أخا عزيزا وسياسيا كبيرا تميز بمواقفه الوطنية الصادقة في كل المحطات السياسية التي عايشها وفي جميع المسؤوليات التي تقلدها، ظل دوما مدافعا عن المصلحة العليا للوطن، من مختلف المواقع: في المسؤوليات الحكومية والبرلمانية والحزبية”.

 

وأردف، “وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم في الفريق الاشتراكي بمجلس النواب بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى زوجته وإلى جميع أفراد عائلته وأصدقائه وإلى قيادة ومناضلات ومناضلي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”.

 

وكانت قيادات في حزب الاتحاد الاشتراكي، قد أعلنت اليوم، وفاة المناضل الاتحادي وأحد مؤسسي الحزب، عبد الواحد الراضي، عن عمر يناهز 88 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next