أخبار عاجلة
    prev next

    السيبة.. محاولة قتل مواطن شاب بالشارع العام قبل الفطور بمدينة اوطاط الحاج

    أقدم شاب في عقده الثاني زوال يوم الأحد 17 أبريل الجاري، دون سابق انذار على توجيه طعنة غائرة ضد شاب أعزل مستعملا سلاح أبيض حيث وجه له ضربة على مستوى الرأس ثم جرح غائر على المستوى الخلفي من الرقبة ما أحدث هلعا وفزعا لرواد الشارع الرئيسي بأوطاط الحاج قرب محطة الطاكسيات الكبار.

     

    ولخطورة الفعل الجرمي تم ربط اتصال هاتفي بمصلحة ديمومة الدرك الملكي للمدينة التي انتقلت الى مسرح الجريمة فورا وعملت على إحظار سيارة الوقاية المدنية التي أحالت الضحية على مستشفى القرب أحمد بن ادريس الميسوري لتقي العلاجات الممكنة وتضمين الجروع الخطيرة التي سالت منها دماء ما تطلب تضميدها بما يقارب 13 رتقة بينما سلمه الطاقم الطبي شهادة طبية تفيد 35 يوما من العجز البدني.

     

    وفي نفس السياق وبعد اخبار النيابة العامة بالمخكمة الابتدائية بميسور معطيات النازلة أصدرت من جانبها أمرا استعجالي باعتقال الطرف المعتدي والتحقيق معه تحت اشرافها لتقول العدالة كلمتها الفاصلة طبقا لصك الاتهام الموجه الى المعتدي .

     

    وفي نفس السياق ، كان قد تعرض مراسلنا صحفي السيد “محمد الحمراوي” ليلة 09 يناير 2023م إلى محاولة قتل عمدية من طرف شاب في عقده الثالث مستعملا سلاح أبيض ضربه على مستوى الكتف غير بعيد عن القلب ثم جرح غائر بابهام اليد اليمنى أثناء محاولة صد ضربة موجه على مستوى بطنه لقتله بينما صدر في حقه حكم قضائي بالادانة أربع أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها 1000.00 درهم.

     

    وتجدر الإشارة، بأن مدينة اوطاط الحاج باقليم بولمان شهدت جرائم قتل عمدية ذهب ضحيتها شبان باستعمال أسلحة بيضاء التي باتت تقض مضجع الساكنة …

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next