أخبار عاجلة
    prev next

    من المسؤول عن وفاة المشجعة الرجاوية الشابة نورا؟

    توفيت مشجعة ل نادي الرجاء الرياضي، السبت 29 أبريل الجاري، تبلغ من العمر حوالي 29 سنة، أثناء تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس، من أجل حضور المقابلة التي تجمع بين فريقيها المفضل الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
    وكانت السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية بالدار البيضاء، قد تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر بعين المكان، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يوسف لتلقي الإسعافات اللازمة حيث تمت معاينة وفاة الضحية.
    وقد تم فتح بحث من قبل المصالح المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

    وخلف حادث وفاة المشجعة العشرينية، استياء كبيرا وسط الجماهير الذين حملوا المسؤولية للمنظمين، بسبب “بيع تذاكر تتجاوز عدد المقاعد المسموح بها بالمركب الرياضي محمد الخامس، ما سبب حالة هستيرية وتدافع جراء منع الجماهير خارج الملعب من الدخول”.

     

    صرح والد المشجعة نورة المتوفية في فوضى “دونور”، “إن مسيري فريق الرجاء، يتحملون مسؤولية وفاة ابنته”.

     

    وشدد على أن ابنته “مشجعة وفية تلحق فريقها أينما ذهب، ولا تعاني من أي مرض تنفسي تسبب في وفاتها بحسب ما تداوله البعض، وأن صحتها كانت جيدة”.

     

    وأضاف الوالد في تصريح للصحافة، أنه “عند معاينته جثة ابنته بالمستشفى، وجدها مصابة بجروح على مستوى الرأس، وعلى رجلها”.

     

     

    وأردف أن ابنته البالغة 29 عاما التي كانت موظفة، تتوفر على تذكرة للدخول ولم تكن من ضمن الذين يستغلون الفوضى للتسلل للملعب.

     

    وطالب والد المشجعة نورة، بفتح تحقيق في وفاة ابنته، موجها نداء لمسيري فريق الرجاء الرياضي “بتوفير تسهيلات لمحبي الفريق الذين ليس لهم إمكانيات شراء التذاكر، من أجل تجاوز أي حالة فوضى محتملة”.

     

    وللتذكير فقد ودع نادي الرجاء البيضاوي دوري أبطال افريقيا، بعد تعادل مرير أمام نادي الأهلي المصري ب 0/0 ليخسر التحدي القاري بعدما انتهت مباراة الذهاب ب 2/0.
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next