أخبار عاجلة
    prev next

    دوري أبطال إفريقيا: الجيش الملكي يواجه النجم الساحلي التونسي وعينه على العودة بالانتصار

    يواجه الجيش الملكي نظيره النجم الساحلي التونسي، اليوم السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب أولمبي سوسة، لحساب ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    ويتطلع الفريق العسكري إلى تحقيق نتيجة إيجابية هناك في تونس، قبل مباراة الإياب التي ستلعب في مراكش، بغية التمكن من حجز مقعد له في دور المجموعات، للاستمرار في المنافسة التي غاب عنها لسنوات عديدة، أملا في الوصول إلى أدوار متقدمة أو إحراز اللقب.

    وسيكون الجيش الملكي حاضرا في المباراة بكامل لاعبيه، بعدما تمكنت إدارته من تسجيل اللاعبين الجدد في القائمة القارية، لتتعدد بذلك اختيارات نصر الدين نابي، الذي يعلم بخبايا الكرة التونسية، حيث يتوجب عليه إيجاد التوليفة المناسبة القادرة على التسجيل وكذا وقف المد الهجومي للخصم.

    وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على اسم الحكم المصري محمد عادل، لقيادة المباراة المذكورة بمساعدة كلٍ من مواطنيه أحمد توفيق، كمساعد أول، وسامي هلهل، مساعدا ثانيا، بينما سيتولى أحمد الغندور، مهمة الحكم الرابع.

    وكان الجيش الملكي قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوزه في الدور الأول، أسكو كارا التوغولي بسباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، السبت 26 غشت الماضي، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، علما أن لقاء الذهاب بين الطرفين، كان قد انتهى لصالح العساكر بهدف نظيف.

    وعاد الجيش الملكي للمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب دام تسع سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في هذه المنافسة سنة 2014، عندما أقصي من الدور التمهيدي.

    وسبق للجيش الملكي أن توج بدوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في تاريخه سنة 1985، بمسماها القديم “كأس إفريقيا للأندية البطلة”، جراء الانتصار في المشهد الختامي على دراغونس الكونغولي بستة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next