أخبار عاجلة
    prev next

    الدورة 14 للماراطون الدولي للدار البيضاء .. وضع علامات ممنوع المرور مؤقتا بعدد من المسارات (بلاغ)

    ماب ميديا: رياضة

    و.م.ع

    الدار البيضاء – قررت جماعة الدار البيضاء، بمناسبة تنظيم الدورة ال14 للماراطون الدولي للدار البيضاء، وضع علامات ممنوع المرور مؤقتا يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري بعدد من المسارات بالعاصمة الاقتصادية.

     وأوضح بلاغ للجماعة أن هذا القرار، الذي يهم ضبط السير والجولان بنفوذ تراب جماعة الدار البيضاء، سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من الساعة الساعة السابعة صباحا، وينتهي على الساعة الواحدة بعد الزوال.

     وتابع المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بشارع بوسكورة – شارع العمالات – شارع عمر الخيام – شارع سيدي عبد الله خليل – الممشى الجامعي – محج محمد الطيب الناصري – شارع واد أم الربيع – شارع سيدي عبد الرحمان – شارع عبد الهادي بوطالب – طريق سيدي عبد الرحمان – شارع المحيط الأطلسي – شارع لا كورنيش – شارع سيدي محمد بن عبد الله – شارع الموحدين – محج الجيش الملكي – محج باستور – محج السفير بن عائشة … شارع مولاي سليمان – شارع المعمورة شارع مولاي إسماعيل – شارع الحزام الكبير – زنقة البحر (سيدي الصوفي) – شارع لا يرو بوستال AEROPOSTAL – شارع الأبطال.

     وواصل البلاغ أنه يتم تجسيد هذا القرار بعلامات التشوير القانونية، ويعهد بتنفيذه للجماعة ومصالح الأمن الوطني لمدينة الدار البيضاء، كل في دائرة اختصاصاته.

     وحسب البلاغ، فإن هذا القرار يأتي بمقتضى الظهير الشريف رقم 07-10-1 الصادر في 20 رمضان (7 يوليوز 2015 بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات. وبمقتضى الظهير الشريف رقم 07-10-1 الصادر في 26 صفر 1431 (11 فبراير 2010) بتنفيذ القانون 52- 05 المتعلق بمدونة السير على الطرق.

     كما يأتي هذا القرار بناء على مرسوم 2/10/420 صادر في 20 من شوال 1431 (29 سبتمبر 2010) بتطبيق أحكام القانون رقم 05.52 المتعلق بمدونة السير على الطرق بشأن قواعد السير على الطرق. وبناء على برقية المدير العام لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات تحت عدد 12511/E بتاريخ 21 شتنبر2023 بمناسبة تنظيم الدورة الرابعة عشر للماراطون الدولي للدار البيضاء.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next