أخبار عاجلة
    prev next

    التعادل ينهي مباراة أولمبيك أسفي والرجاء

    ماب ميديا: رياضة

    أسفرت مباراة الجولة السابعة من الدوري الاحترافي بين فريقي أولمبيك أسفي والرجاء الرياضي عن تعادل إيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما. جرت المواجهة بين الفريقين في مباراة مثيرة، وهذا نظرًا للأداء المميز الذي قدموه على أرض الملعب.

    في الشوط الأول من المباراة، شهدنا منافسة محمومة بين لاعبي الفريقين. اقتصرت اللعبة بشكل كبير في منتصف الميدان، دون أن ينجح أي من الفريقين في هز الشباك، وهذا مما أدى إلى انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    بداية الشوط الثاني شهدت هدفًا لصالح الرجاء الرياضي في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب يسري بوزوق. لكن فريق أولمبيك أسفي أجبر الرجاء على تقاسم النقاط بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب سهيل يشو من ركلة جزاء في الدقيقة 52.

    على الرغم من فرص الرجاء الرياضي لتسجيل هدف ثاني خلال الشوط الثاني، إلا أنهم لم يتمكنوا من استغلالها بشكل جيد. وفي الدقيقة 82، نجح إبراهيم البحراوي من فريق أولمبيك أسفي في تسجيل هدف ثاني لفريقه.

    وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، نجح الرجاء الرياضي في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب عبد الصمد بداوي. بهذا التعادل، رفع الفريقان رصيدهما بنقطة واحدة، حيث بلغ رصيد أولمبيك أسفي 8 نقاط في المركز التاسع بالتساوي مع نهضة الزمامرة. بينما بلغ رصيد الرجاء الرياضي 13 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع الوداد.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next