أخبار عاجلة
    prev next

    مدرسة الرباط لإدارة الأعمال تنظم الدورة الرابعة لمعرض التشغيل “Careers Expo”

    ماب ميديا: مجتمع

    و.م.ع

    الرباط – نظمت مدرسة الرباط لإدارة الأعمال (Rabat Business School)، أمس الأربعاء بالرباط، الدورة الرابعة لمعرض التشغيل “Careers Expo”، وذلك بمشاركة أزيد من 2000 طالب.

       وشاركت في هذا المعرض حوالي 30 مقاولة شريكة من أجل اقتراح دورات في “التوظيف السريع” (speed recruiting) لفائدة الطلبة والخريجين، والتي تمكنهم من إيجاد فرصة تدريب أو عمل تستجيب لتطلعاتهم.

       ويتعلق الأمر كذلك بمساعدة هؤلاء الطلبة على الاستفادة من التجارب المهنية، والتي تشكل أحد معايير التقييم للنجاح في السنة الجامعية أو تسليم الشهادات، علاوة على إتاحة الفرصة أمامهم لفتح نقاش مباشر مع المسؤولين بالمقاولات المشاركة.

       ويندرج هذا المعرض ضمن الجهود التي تبذلها مدرسة الرباط لإدارة الأعمال (RBS) بهدف تمكين المقاولات من اقتراح مقابلات على الخريجين المقبلين من أجل الحصول على تداريب ما قبل التشغيل أو حتى فرص عمل بالنسبة لأولئك الذين سيتخرجون قريبا.

       كما يمكن هذا الحدث الطلبة من التعريف بأنفسهم لدى المشغلين المحتملين مستقبلا.
       وتضم مدرسة الرباط لإدارة الأعمال، المعتمدة من قبل AACSB (جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال)، والمصنفة ضمن أفضل 100 مدرسة لإدارة الأعمال في العالم من قبل صحيفة فاينانشيال تايمز (الرتبة 54) وتصنيف QS العالمي للجامعات، أكثر من 2200 طالب.

       وطورت مدرسة الرباط لإدارة الأعمال، التي تضم شبكتها أكثر من 174 شريكا دوليا، برنامج بكالوريوس، و 8 برامج للماستر، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية (MBA)، وبرنامجا للدكتوراه، بالإضافة إلى 24 برنامجا للتكوين المستمر.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next