أخبار عاجلة
    prev next

    إقليم ميدلت.. أزيد من 1200 مستفيد من قافلة طبية متعددة التخصصات

    ماب ميديا: جهات

    و.م.ع

    مزيزل (إقليم ميدلت) – استفاد أزيد من 1200 شخص بالجماعة القروية مزيزل التابعة لإقليم ميدلت من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات نظمت ، نهاية الأسبوع الجاري ، بمناسبة الذكرى ال68 لعيد الاستقلال.

    وتهدف هذه المبادرة التضامنية التي نظمتها (جمعية أجيال الغد) بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بميدلت، إلى تقريب الخدمات الصحية من الساكنة المحلية خاصة المعوزة منها، وتشجيع التشخيص المبكر لبعض الأمراض.

    وقالت رئيسة (جمعية أجيال الغد) أمينة تنوري إن “أزيد من 1200 شخص من عدة دواوير بجماعة مزيزل استفادوا من استشارات وفحوصات طبية في مختلف التخصصات، ضمنها طب العيون وطب العظام وطب الأسنان والأمراض الجلدية وأمراض النساء.

    وأكدت السيدة تنوري في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه المبادرة تروم تقديم الخدمات الطبية لفائدة الساكنة المستهدفة، مفيدة بأن هذه القافلة مكنت ، أيضا ، من توزيع أدوية مجانا لفائدة هذه الدواوير.

    وأضافت أن هذه المبادرة المواطنة تندرج في إطار بلورة تصور القرب من أجل تعزيز روح المشاركة والتضامن وخدمة ساكنة المناطق النائية.

    وأعرب عدد من المستفيدين، في تصريحات مماثلة ، عن سعادتهم بالاستفادة من خدمات هذه القافلة الطبية التي استهدفت عددا كبيرا من الأشخاص.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next