أخبار عاجلة
    prev next

    المدرب الوطني يعلن عن قائمة المنتخب المغربي لكأس إفريقيا

    ماب ميديا

    أعلن المدرب الوطني وليد الركراكي، الذي يشغل منصب مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن القائمة المختارة للاعبين الذين سيتم دعوتهم للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار في شهر يناير المقبل.

    خلال ندوة صحافية في مركب محمد السادس لكرة القدم في مدينة سلا، أعلن الركراكي عن اختياره للقائمة التي تضم عددًا من اللاعبين المميزين. ضمت القائمة الحراس ياسين بونو، منير الكجوي المحمدي، والمهدي بنعبيد، فيما شملت الدفاع رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، ويحيى عطية الله، والوسط أمير ريشارلدسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، سفيان أملاح، وبلال الخنوس.

    واستنادًا إلى اختياراته في خط الوسط، اختار الركراكي لاعبين مميزين وهم عز الدين أوناحي، إسماعيل صيباري، وأمين حارث. أما في خط الهجوم، فقد تم اختيار اللاعبين يوسف النصيري، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي، حكيم زياش، أمين عدلي، عبد الصمد الزلزولي، وسفيان بوفال.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيشارك في كأس إفريقيا في المجموعة السادسة، حيث سيواجه منتخبات الكونغو الديمقراطية، زامبيا، وتانزانيا، في الدور الأول من البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار بين 13 يناير و11 فبراير 2023.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next