أخبار عاجلة
    prev next

    مباراة إعدادية للمنتخب المغربي مع سيراليون قبل كأس الأمم الأفريقية

    قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنظيم مباراة إعدادية للمنتخب المغربي الأول يوم الخميس القادم في سان بيدرو، حيث سيواجه منتخب سيراليون. تأتي هذه المباراة كآخر فعالية استعدادية للمنتخب المغربي قبل مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار من 13 يناير إلى 11 فبراير.

    وأكدت مصادر موثوقة لهسبورت أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اختارت منتخب سيراليون كخصم للمباراة التحضيرية يوم الخميس، بعد إلغاء المواجهة التي كانت مقررة أمام غامبيا يوم الأحد.

    استُغل تواجد منتخب سيراليون مُسبقًا في سان بيدرو لتنظيم هذه المباراة الإعدادية، حيث من المتوقع أن يخوضوا أيضًا مباراة ودية مع منتخب كوت ديفوار بعد غد السبت، كجزء من استعدادات البلد المنظم لكأس الأمم الأفريقية.

    سيسافر المنتخب المغربي يوم الأحد القادم إلى مدينة سان بيدرو التي ستستضيف مباريات المنتخب في دور المجموعات، بهدف التكيف مع الأجواء قبل انطلاق المنافسة. يبدأ المنتخب المغربي مشواره في كأس الأمم الأفريقية في المجموعة السادسة بمواجهة تنزانيا في 17 يناير، ثم يلتقي الكونغو الديمقراطية في 21 يناير، قبل أن يُختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في 24 يناير.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next