أخبار عاجلة
    prev next

    نهضة بركان يستقبل اتحاد العاصمة بالتمر والحليب

    Mapmedias

    استقبلت إدارة فريق النهضة البركانية لكرة القدم، بعثة اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الجمعة، بالتمر والحليب، عند هبوطهم في مطار وجدة أنجاد الدولي، قادمين من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر، عبر الخطوط الجوية المصرية، استعدادا لمواجهة نهضة بركان الأحد القادم برسم إياب دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

     

     

     

    ورحب ببعثة اتحاد العاصمة، رئيس فريق نهضة بركان، حكيم بن عبد الله، مرفوقا برئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، عبد السلام بلقشور وبعض المسؤولين داخل النهضة البركانية.

     

     

    وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب لم يُكتَب لها أن تُلعب بسبب احتجاز السلطات الجزائرية، لبعثة نادي نهضة بركان بمطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائرية، ومنعه من دخول التراب الجزائري لإحتواء أمتعة الفريق على أقمصة عليها خريطة المغرب كاملة.

     

     

     

    وحمل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، نادي اتحاد العاصمة، مسؤولية عدم إجراء مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الـ”كاف”، التي كان مقررا أن تلعب ضد فريق نهضة بركان، بسبب واقعة مصادرة أقمصة الفريق المغربي.

     

     

     

    واعتبر الـ”كاف” نهضة بركان منتصرا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، مع الإبقاء على موعد مباراة الإياب يوم الأحد القادم في المغرب.

     

     

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next