أخبار عاجلة
    prev next

    الوداد البيضاوي يصنع المجد و يستعد لمقابلة نهضة بركان في نهائي كاس العرش

     

     

     

    الدار البيضاء-‎‎شجاع رشيد

     

     

    حسم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تأهله إلى مباراة نهائي كأس العرش، بعد تجاوز نظيره الفتح الرباطي، في مباراة نصف نهائي المسابقة بركلات الترجيح (5-4)، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب فاس.

     

     

     

     

     

    وبالعودة إلى مجريات المواجهة، فقد سيطر البياض على نتيجة الشوط الأول، رغم بعض محاولات التهديف التي أتيحت لعناصر الطرفين، إذ كان الفريقين قريبين من هز الشباك في أكثر من كرة هجومية، غير أن التسرع وغياب التركيز حال دون ذلك.

     

     

    وكان الفتح الرباطي سباقا لتهديد مرمى الوداد مع بداية مجريات الجولة الأولى عبر مناورات هجومية مسترسلة، قبل أن يرد رفاق بديع أووك من جانبهم بمحاولات هجومية غابت عنها الفعالية أمام المرمى.

     

     

    وخلال مجريات الجولة الثانية تحرك الخط الهجومي الفريقين، من خلال خلق العديد من محاولات التهديف التي كانت سانحة لهز الشباك وشكلت الخطورة على مرمى الطرفين، غير أن غياب الفعالية ميزت كل التحركات الهجومية خلال هذه المواجهة، لتنهي صافرة الحكم محمد النحيح تفاصيل الوقت القانوني بالتعادل السلبي، لتمتد أطوار المباراة إلى الأشواط الإضافية.

     

     

    وتواصل نفس السيناريو خلال دقائق الأشواط الإضافية، إذ أتيحت العديد من الكرات الهجومية السانحة التهديف للفريق “البيضاوي”، غير أن أبناء وليد الركراكي لم يحسنون التعامل معها بالشكل المطلوب لهز الشباك، ليحتكم الطرفين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الوداد الرياضي، ليضرب بذلك موعدا مع نهضة بركان في مباراة النهائي.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next