أخبار عاجلة
    prev next

    عاااااجل : مانشيستر يونايتد يهدي جمهوره فوزه الأول بغياب كريستيانو رولاندو على حساب ليفربول

    فاز مانشستر يونايتد على فريق ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

    وبهذه النتيجة، حصد مانشستر يونايتد أول فوز له بتحقيقه العلامة الكاملة (3نقاط)، ليحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما كبدت الخسارة فريق ليفربول، السقوط للمركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط.

     

    ملخص الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

    في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، كاد مانشستر يونايتد أن يتقدم بهدف عن طريق إيلانجا، بعدما سدد كرة مميزة لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر.

     

    وفي الدقيقة الخامسة عشر، تقدم لصالح مانشستر يونايتد، جادون سانشو، بتمريرة حاسمة من أنتوني إيلانجا، ليضعها الأول بطريقة مميزة في شباك أليسون، بعدما راوغ جيمس ميلنر بطريقة مثيرة.

     

    وخلال الدقيقة الثامنة عشر، كاد لويس دياز أن يعادل النتيجة، بعدما سدد الكرة بشكل مميز، لكن انتهى بها المطاف إلى خارج الملعب

     

    وفي الدقيقة 28، مرر محمد صلاح، الكرة لجوردان هندرسون، لكن الأخير سددها برعونة، وفي الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني للمان يونايتد، بعدما انفرد بأليسون ليضعها في الشباك بطريقة مميزة.

     

    وفي الدقيقة 82، قلص محمد صلاح النتيجة، بعدما سجل هدف ليفربول الأول، حيث سدد فابيو كارفاليو الكرة وارتدت من دي خيا، ليتابعها صلاح برأسه وأسكنها الشباك.

     

    وترك مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقائد الفريق هاري ماجواير، وظهيره الأيسر لوك شاو، في محاولة لإنعاش فريقه الذي ظهر بشكل سيئ في المباراتين الأخيرتين.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next