أخبار عاجلة
    prev next

    إقبال كبير للجالية المغربية على تذاكر المبارتين الوديتين للمنتخب المغربي

    تشهد عملية بيع تذاكر المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في اسبانيا نهاية الشهر الجاري، أمام كل من تشيلي وباراغواي، ، إقبالا كبيرا من الجماهير المغربية الراغبة في حضور المواجهتين من المدرجات، خصوصا من الجالية المغربية في اسبانيا و باقي دول أوروبا و بعض الجماهير المحبة للمنتخب المغربي و التي تمتلك القدرة على ملاحقة “أسود الاطس” للديار الإسبانية.

    و تشير مصادر بأن التذاكر من فئة 35 إلى 80 “يورو” نفدت بخصوص اللقاء الأول أمام تشيلي، وتبقت حتى الآن التذاكر من فئة ما بين 95 و250 يورو، أما تذاكر المباراة الثانية أمام باراغواي فنفدت من 30 إلى 80 يورو، ولم تتبق سوى الخاصة بما بين 100 و250 يورو، على الموقع الخاص بعملية البيع.

    و تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي سيعلن عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني خلال الساعات المقبلة قبل الوديتين المنتظرتين.

    و سيقابل المنتخب الوطني، منتخب الشيلي وديا في الـ23 شتنبر الجاري. وستنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت المغرب بملعب “كورنيلا البرات” في مدينة برشلونة، الخاص بفريق إسبانيول، و المنتخب الباراغواياني، في الـ27 من الشهر نفسه، في الثامنة مساء بملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next