أخبار عاجلة
    prev next

    “أنجلترا” تدك الحصون الإرانية في مونديال قطر 2022

    حقق المنتخب الإنجليزي، اليوم الاثنين، فوزا ساحقا على منتخب إيران بعد أن دك حصون الدفاع الإيراني بستة أهداف مقابل هدفين “6-2″، مؤشرا بذلك على بداية قوية في مشواره المونديالي المقام بدولة قطر. 
    وهكذا ولحساب المجموعة الثانية فقد حقق المنتخب الإنجليزي انتصارا كبيرا على المنتخب الإيراني بسداسية بفضل أهداف “جود بلينغهام”، وثنائية “بوكايو ساكا”، و”رحيم سترلينغ” والبديلين “ماركوس راشفورد” و”جاك غريليش”، فيما وقع هدفي إيران “مهدي طارمي” خلال الجولة الثانية من اللقاء.
    وقد افتتح “بلينغهام”، مهرجان التهديف بعد متابعته لعرضية “لوك شو” بضربة رأسية رائعة أسكنها الشباك الإيرانية في حدود الدقيقة 35.
    وقد استمر الاكتساح الإنجليزي، ليتوجه “مغواير” من خلال متابعة حولها عبر تسديدة قوية إلى هدف.

    وعمق “سترلينغ” الجراح الإيرانية بهدف ثالث بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من القائد “هاري كين” على بعد دقائق من نهاية الشوط الأول من اللقاء.
    خلال الجولة الثانية أضاف “ساكا” الهدف الرابع في حدود الدقيقة 62.
    رد الفعل الإيراني جاء عبر المهاجم “طارمي” بعد ثلاث دقائق من ذلك، إلا أن البديل الإنجليزي “راشفورد” كان له رأي آخر ووقع الهدف الخامس مباشرة بعد دخوله رقعة الميدان، ليختتم “جريليش” مهرجان الأهداف بهدف سادس في حدود الدقيقة 90.

    على الرغم من ثقل النتيجة إلا أن المنتخب الإيراني لم يرفع الراية البيضاء، بل سجل هدفه الثاني في حدود الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، بعد أن حول “طارمي” ركلة جزاء أعلن عنها حكم اللقاء بعد العودة لحكم الفيديو المساعد إلى هدف ثان للإيرانيين.
    وللإشارة فإن المجموعة الثانية تضم إلى جانب أنجلترا وإيران، كلا من الولايات المتحدة وويلز، اللذان سيخوضان لقاءهما الأول، اليوم الاثنين.
    وخلال الجولة الثانية من المجموعة الثانية سيقابل، يومه الجمعة القادم، منتخب “إنجلترا” منتخب “الولايات المتحدة”، فيما سيلاقي منتخب “إيران” منتخب “ويلز”، في نفس اليوم.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next