أخبار عاجلة
    prev next

    رومان سايس يوجه رسالة لكل من يقول أنه متزوج بالفنانة سلمى رشيد

    طالب رومان غانم سايس، قائد المنتخب المغربي، ولاعب نادي بشكتاش التركي، الجماهير باحترام حياته الشخصية وعدم التدخل فيها، معلنا أنه سيلجأ للقضاء في حال تواصل الأمر.

     

    ونشر سايس عبر حسابه انستغرام عبر خاصية “الستوري” رسالة بلغة لبقة قال فيها: “أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الأخيرة في بطولة كأس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا”.

     

    وأضاف: “أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن رغم هذا ظهرت صور ومقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي، ما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة”.

     

    واختتم عميد أسود الأطلس كلامه: “أتمنى ألا تتكرر هذه الأشياء مرة أخرى، وألا أكون مجبرا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر. وأنوه بأنني دائما سأستمع إليكم وإلى نصائحكم واقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية، لكن بمجرد خروجي من الملعب أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعا”.

    رومان
    sais 

    وانتشرت مؤخرا بعض الإشاعات والتقارير والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن سايس متزوج من فنانة مغربية، وهو الأمر الذي أثار قلق الدولي المغربي.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next