أخبار عاجلة
    prev next

    كريستيانو: “هذا العقد مميز لأنني لاعب مميز” الندوة الصحفية لرونالدو كاملة

    ظهر النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في مؤتمرًا صحفيًا، أمام وسائل الإعلام في العاصمة السعودية، الرياض، بعد الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، في الانتقالات الشتوية الجارية.

    وكان رونالدو قد انضم إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حُر، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، وبعقد مدته عامين ونصف حتى 30 يونيو 2025 مقابل 200 مليون يورو.

    وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي: “لقد اكملت مهمتي جيدًا في أوروبا ولعبت مع أكبر الأندية طوال مسيرتي، والآن أمامي مهمة جديدة في قارة آسيا بمساندة عائلتي”.

     

    رونالدو: فضلت النصر على العروض الأوروبية

    وأضاف: “بإمكاني القول بأنني حصلت على الكثير من الفرص للاستمرار في أوروبا وحصلت على اتصالات من أمريكا والبرتغال وأستراليا وجميع أنحاء العالم لكني أعطيت موافقتي لهذا النادي من أجل خوض تحدي جديد”.

    وأكد النجم البرتغالي: “حظيت بالكثير من الفرص في أوروبا وكانت هناك اتصالات من بعض الأندية ولكني أعطيت كلمتي لهذا النادي من أجل تطوير كرة القدم في هذا البلد”.

    وأردف: ”أريد أن أغير وأطور الكثير من الأشياء في عالم كرة القدم من خلال هذه التجربة وأريد من الناس أن يحصلوا على تكوين فكرة جديدة حول كرة القدم في هذا البلد ولذلك اخترت هذا النادي”.

     

    واستكمل: “عائلتي دعمتني في قراري وخاصة أطفالي والترحيب بنا كان رائعًا، هذه فرصة عظيمة لتغيير عقلية الجيل الجديد، لقد شاهدت العديد من مباريات النصر والكرة السعودية ويجب أن لا ننسى تجربة منتخب السعودية في كأس العالم وفوزه على منتخب الأرجنتين كذلك كرة القدم في آسيا جيدة للغاية وظهر ذلك في كأس العالم مثل كوريا الجنوبية واليابان”.

    وعن مشاركته مع الفريق قال: ” متحمس للمشاركة مع الفريق يوم الخميس ولكن إذا سمح لي المدرب بذلك فمن الممكن المشاركة في المباراة القادمة”.

    وأنهى رونالدو تصريحاته قائلاً: “لقد جئت إلى هنا لأفوز وألعب وأستمتع وأكون جزءًا من هذا المجتمع وثقافته، أنا لاعب فريد حطمت كل الأرقام في أوروبا وأريد تحطيم الأرقام هنا أيضًا”.

     

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next