أخبار عاجلة
    prev next

    طنجة: اصطدام عنيف بين سيارتين لنقل العمال

    طنجة-خولاني عبد القادر 
    
    

    عرفت طريق “مغوغة” على مستوى منطقة “خندق الورد” بمدينة طنجة، حادثة سير خطيرة بعد زوال يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، مخلفة إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف العمال.

    ومن مصدر عاين عن قرب الحادثة التي وقعت بشكل مفاجأ باصطدام عنيفا بين سيارتين لنقل العمال، وحسب الحصيلة الأولية فإن الحادثة خلفت ما يفوق 16 إصابة متفاوتة الخطورة، 8 منهم على الأقل في حالة جد حرجة.

    إلى ذلك، فقد استنفرت الحادثة أو بالأحرى الفاجعة مصالح الوقاية المدنية التي أرسلت سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، مع الحضور الفعلي لعناصر شرطة المرور، فور إخطارهم بالفاجعة، حيث تم نقل المصابين صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، بينما نقل الأشخاص الذين هم في حالة حرجة لتلقيهم العناية المركزة، فيما فتحت مصالح الأمن محضرا في الحادثة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

    علما أنه عادة ما تقع حوادث سير مماثل بفعل التهور والسرعة   الطريق التي أعدت بعناية تامة من أجل راحة المسافرين فأصبحت طريق تهدد سلامتهم، حيث يلاحظ التسابق بين حافلات نقل العمال الذين يسارعون الزمن من أجل الوصول إلى مقر العمل، مما يضع العمال والمسافرين في حالة قلقة يوميا، حيث شهدت نفس الطري في سنة 2018 حادثة سير مروعة خلفت 16 قتيلا، بين سيارة نقل العمال لشركة “كبلاج “وقطار في منطقة العومة (خندق الورد)

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next