أخبار عاجلة
    prev next

    طنجة: توقيف مواطن إسباني في عملية للتهريب الدولي للمخدرات

    طنجة-خولاني عبد القادر

     

    أحبطت الشرطة القضائية بتنسيق مع عناصر الجمارك المكلفين بمراقبة مرور الشاحنات عبر ميناء طنجة المتوسط، عملية فاشلة للتهريب الدولي للمخدرات الصلبة بطنجة التي اعتمدت فيها مافيا التهريب الدولي للمخدرات نفس الأسلوب المتبع في هذا الفعل الإجرامي الخطير لسنين عديدة.

     

    العملية الأمنية التي تمت يوم الأربعاء 28 فبراير الجاري، بعد محاولة يائسة لسائق شاحنة تهريب 157 كيلوغرام من المخدرات، على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل ترقيم أجنبي، مما جعل عناصر المراقبة يخضعون الشاحنة للتفتيش بواسطة جهز “اسكانير”، بعد أن حامة شكوك حول سائقها.

     

    وقد كشف الجهاز بوجود شيء دخيل عل هيكل الشاحنة، وبعد تفكيك الهيكل الحديدي لمقطورة الشاحنة تم العثور على كمية مهمة من مخدر الشيرا مخبأة بعناية داخل تجاويف المقطورة، معد بإحكام للتهريب خارج الوطن.

     

     وقد تقرر إيداع السائق وهو مواطن إسباني يبلغ من العمر 65 سنة رهن الاعتقال النظري في انتظار انهاء المسطرة القضائية، التي تجريها فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط التابعة لولاية أمن طنجة، تحت إشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المفترضة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمتهم على المستوى الوطني والدولي …

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next