أخبار عاجلة
prev next

اعتقال عون سلطة على خلفية مقتل فتاة ببندقية صيد واخفاء جثتها في بئر بإقليم الصويرة

تمكنت عناصر الدرك الملكي، أمس الأربعاء، من اعتقال عون سلطة برتبة شيخ بالجماعة القروية سيدي المرزوق بإقليم الصويرة على خلفية الاشتباه في تورطه في جريمة قتل بشعة.

 

وحسب مصادر محلية، فإن جريمة القتل راحت ضحيتها فتاة في عقدها الثاني، والتي كانت قد اختفت عن الأنظار لمدة تزيد عن خمسة أشهر.

 

وأوضحت نفس المصادر، أن الموقوف كان على علاقة بالضحية، والتي كانت تدعى قيد حياتها “سميحة. غ“، قبل ان تختفي عن الأنظار ما دفع بأسرتها الى تقديم شكاية لدى مركز الدرك، حيث تمت مباشرة البحث والاستماع حينها الى عون السلطة المذكور قبل ان يتم اطلاق سراحه في وقت لاحق.

 

لكن وبعد ظهور معطيات جديدة، تم إيقاف عون السلطة المشتبه فيه الرئيسي، الذي اعترف بعدما شدد عليه الخناق، بأنه قام بتصفية الضحية بواسطة طلق ناري من بندقية صيد وإخفاء جثتها عبر رميها في قعر بئر استكشافي، وهو ما حال دون العثور على جثتها طيلة فترة اختفائها.

 

وحسب المصادر ذاتها، فإن الموقوف اعترف أن الضحية “س” كانت تقوم بابتزازه بشكل شهري ولم يكن يجد بدا من ارسال حوالات بنكية، الا أن في الفترة الأخيرة كانت تبتزه بشكل شبه مستمر، فقرر التخلص من الفتاة وإنهاء مسلسل الابتزاز.

 

هذا وقامت عناصر الوقاية المدنية طيلة، اليوم، بالبحث عن جثة الضحية في المكان حيث أقر الموقوف انه تخلص فيه من ضحيته وتحديدا البئر، اذ باشرت اشغال الحفر والتنقيب لساعات الا أن ضيق قطر البئر الاستكشافي صعب مأمورية البحث، ليتم توقيفها الى اليوم الخميس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next