أخبار عاجلة
    prev next

    نجاح الكوميدي جاد المالح في جمع 435 ألف يورو لضحايا الزلزال

    ماب ميديا: جاد المالح

    نجح الكوميدي المغربي الشهير، جاد المالح، في جمع مبلغ مهم يبلغ 435 ألف يورو، وذلك لصالح ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب في الثامن من شتنبر الماضي. هذا الإنجاز الإنساني يعكس التضامن والدعم الكبير الذي قدمته الشخصيات الفنية للمتضررين من هذه الكارثة الطبيعية.

    قدّم جاد المالح هذا التبرع الضخم إلى جانب عدد من نجوم الفن والكوميديا، بما في ذلك المغربي الفرنسي بودير، والجزائري الفرنسي رضوان بوغربة، والفرنسي رومان فرايسينيت، خلال عرض كوميدي أقيم مساء أمس الإثنين. هذا العرض جمع أكثر من 4500 شخص، وكانت إيراداته مخصصة بالكامل لمساعدة ضحايا الزلزال.

    أعلن جاد المالح عن هذه المبادرة الإنسانية تحت اسم “Show Solidarité Maroc”، حيث أكد على أهمية تقديم الدعم والمساعدة للمتضررين، وأشار إلى أن التحديات لا تزال مستمرة حتى بعد انتهاء الحدث الكارثي. وقال في تصريح لتلفزيون BFMTV: “يجب أن نكون حذرين لأنه بمجرد انتهاء المشاعر، فهذا لا يعني أن المشكلة لم تعد موجودة. على العكس من ذلك، فهي مستمرة”.

    وأضاف: “الشتاء قادم، وهذا المساء ساهمنا في إدخال الدفئ على القلوب، وفي المغرب سنذهب لتدفئة الأجساد والأرواح لأولئك الذين يعانون هناك والذين يحتاجون إلى دعمنا. أردت هذه المبادرة كمهمة لبلدي الذي أعطاني الكثير”.

    تلك المبادرة النبيلة تعكس الروح الإنسانية للفنانين والفنانات الذين يسعون لمساعدة المحتاجين وتقديم المساعدة في الأوقات الصعبة، وتشكل مثالاً للتضامن الوطني والعالمي في مواجهة الكوارث الطبيعية.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next