أخبار عاجلة
    prev next

    الشرطة تحجز مواد غذائية منتهية الصلاحية

    ماب ميديا: الاجهزة الامنية

    تمكنت عناصر الشرطة في منطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، بالتعاون مع فرقة مكافحة العصابات في المدينة، يوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص يحملون سوابق قضائية. يشتبه في تورطهم في تخزين وترويج مواد غذائية واستهلاكية منتهية الصلاحية، والتي يمكن أن تشكل تهديدًا للصحة العامة.

    ووفقًا للمصادر، يشير التحقيق الأولي إلى تورط المشتبه فيهم، الذين يواجهون جميعهم مذكرات بحث على الصعيد الوطني بسبب جرائم مالية واقتصادية. يتعلق الأمر بشراء المواد الغذائية بكميات كبيرة وتخزينها في ظروف غير صحية في مستودع بمدينة طنجة، ثم تلاعبهم في تواريخ انتهاء صلاحيتها وتسويقها في الأسواق التجارية.

    تُشير المصادر إلى أن عمليات التفتيش في المستودع الذي يُستخدمه المشتبه فيهم أسفرت، بالتعاون مع مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، عن ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المعلبة والمواد الاستهلاكية المخزنة في ظروف غير صحية. وتم أيضًا حجز معدات تُستخدم في التلاعب بتواريخ صلاحية المنتجات وإعادة تعبئتها.

    تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، تمهيدًا للتحقيق الجاري بإشراف النيابة العامة للكشف عن تفاصيل القضية وتحديد المزيد من التفاصيل حول نشاطهم الإجرامي المحتمل.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next