أخبار عاجلة
    prev next

    “اقتلوهم جميعا”.. داعش يهدد باستهداف مباريات ربع دوري الأبطال

    Mapmedias

    هدد تنظيم “داعش” بتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف ملاعب إجراء مباريات كرة القدم في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تقام اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، وفق ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية.

     

     

     

    وبحسب صحيفة “Diario AS” الإسبانية، فقد نشر الإرهابيون صورة لرجل مسلح وأسماء أربعة ملاعب ستقام فيها المباريات هذا الأسبوع، مع تعليق “اقتلوهم جميعا”، وهو ما اعتبر تهديدا إرهابيا استلزم رفع حالة التأهب إلى الدرجة القصوى، في المدن التي ستشهد لقاء المباريات.

     

    حالة تأهب

    قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، الثلاثاء، أن الإجراءات الأمنية عززت “بشكل كبير” في باريس في إطار مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة الأربعاء، بعدما أصدر تنظيم الدولة الإسلامية “تهديدا” يتعلق بمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

     

     

    وأوضح الوزير: “عزز مدير الشرطة بشكل كبير الإجراءات الأمنية بعد تهديد موصوف تحدث عن تنظيم الدولة الإسلامية علنا”.

     

     

    وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: لم يتغير شيء في الوقت الحالي، لكن قوات الأمن يتابعون بعناية فائقة مع إجراءات مراقبة خاصة حيث تعتبر المباراة شديدة الخطورة من قبل وزارة الداخلية.

     

     

    وأضافت الصحيفة، الوفد الحكومي على علم بالفعل بالتهديد، وسيكون هناك إجراءات مشددة صباح الثلاثاء، في الاجتماع الأمني ​​للمباراة، عندما سيقررون اتخاذ إجراءات أمنية إضافية.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next