أخبار عاجلة
    prev next

    عصابة دولية تختطف شابا من أزيلال.. والأخير يستغيث لتحريره من الأسر

    لحسن كوجلي

     اختطفت عصابة بدولة ميانمار (بورما)، الشاب المغربي يوسف امازوز ابن مدينة أزيلال، وفق ما أورده، أخو الشاب.

     

     وقال شقيق يوسف، إن الحكاية وقعت يوم الجمعة الماضي، حيث أصدر الشاب المختطَف البالغ من العمر 27 سنة، نداء استغاثة عبر تطبيق واتساب، يظهر فيه أنه تم استدراجه و تقديمه رهينة الى عصابة دولية تتاجر في البشر خصوصا منهم الشباب الذين يتقنون اللغة الانجليزية و يبحثون عن فرص عمل.

     

     

     

     وأضاف أخو المختطَف، بأن يوسف قام قبل أربعة أشهر برحلة سياحية الى دولة تركيا حيث تم التعرف على شخص يعرفه باسم الحاج، هذا الاخير قام بنسج علاقة وطيدة مع يوسف بعدما علم انه يتقن اللغة الانجليزية. اذ طلب منه بعد ذلك القيام بمهمة تجارية بالتايلاند.

    وأشار الأخ، إلى أنه وبعد وصول الشاب يوسف الى مطار هذه الدولة قادما اليها من دبي مرورا بماليزيا، وجد شخص في انتظاره، و قاده الى الفندق ليسوقه في اليوم الموالي الى وجهة اخرى عبر سيارة دفع رباعية، ليتفاجئ يوسف بانقطاع تواصله مع الحاج و أنه وقع ضحية اختطاف بعدما وجد نفسه ضيفا على عصابة بدولة ميانمار او ما يعرف ببورما بالحدود مع الصين، و التي تتهيأ لمساومته بفدية قد يكشف عنها في قادم الايام.

     

     و وفق المعطيات الصادرة عن شقيق يوسف، فإن العائلة وضعت شكايات في الموضوع لدى المصالح القضائية و لدى وزارة الخارجية المغربية في انتظار ما ستسفر عنها الأيام القادمة.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next