أخبار عاجلة
    prev next

    القضاء يصدر أحكامه في حق الدكتور التازي ومن معه

    Mapmedias

    قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قبل قليل من مساء اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بالحكم على طبيب التجميل الدكتور الحسن التازي بـ3 سنوات حبسا، سنتين نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، بعدما قررت هيئة الحكم عدم مؤاخذته بتهمة الاتجار بالبشر. حيث يرتقب أن يغادر سجن “عكاشة” بعد قضائه لسنتين حبسا.

     

     

    أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمس الجمعة، الدكتور التازي طبيب التجميل بثلاث سنوات منها سنة موقوفة التنفيذ.

     

     

    وبرأت المحكمة الدكتور التازي من تهمة « المشاركة والمساهمة في جريمة الاتجار بالبشر »، كما برأت كلا من عبد الرزاق التازي و« فاطمة.ح »، من تهمة النصب، حيث أدانت شقيق التازي بالسجن 5 سنوات نافذة.، وحكمت على زوجته، مونية بنشقرون بالسجن 4 سنوات نافذة.

     

     

    وقد غادر أسوار سجن “عكاشة” مع حلول الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت، بعد قضائه للمدة الحبسية.

     

    وأدانت المحكمة المتهمة “سعيدة.ا” المكلفة بقسم الحسابات سابقا بمصحة الشفاء بأربع سنوات سجنا نافذا، كما قضت في حق فاطمة.ح المكلفة بقسم الاستقبال بمصحة الشفاء سابقا، بالسجن ثلاث سنوات نافذة، وفي حق أمينة.ف الممرضة بمصحة الشفاء، بأربعة سنوات نافذة سجنا نافذا.

     

     

    وقررت المحكمة إدانة زينب.ب المساعدة الاجتماعية التي كانت تتوسط بين المحسنين والمرضى بمصحة الشفاء، بخمس سنوات سجنا نافذا. في المقابل، قررت المحكمة إدانة فاطمة الزهراء.ك المستخدمة بقسم الفوترة بمصحة الشفاء بسنة واحدة موقوفة التنفيذ، والتي كانت المتهمة الوحيدة المتابعة في حالة سراح.

    هذا، وطوت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صفحة من صفحات ملف الدكتور التازي في أولى مراحل التقاضي التي استمرت لأزيد من سنتين.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next