تأجيل محاكمة مالك “سيتي كلوب” بالدار البيضاء

ماب ميديا

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في الملف المتابع فيه “ج.ه”، مالك مجموعة قاعات الأندية الرياضية المعروفة بـ”سيتي كلوب”، وذلك على خلفية الإضراب الذي يخوضه محامو الدار البيضاء على مستوى الجنايات.

وجاء قرار التأجيل على الحالة، في وقت كانت فيه الهيئة القضائية تستعد لمواصلة مناقشة الملف الذي يحظى باهتمام واسع من طرف الرأي العام ووسائل الإعلام، بالنظر إلى طبيعة التهم المثارة وحجم الجدل المحيط بالقضية.

وفي السياق نفسه، قررت المحكمة استدعاء هيئة الدفاع لحضور الجلسة المقبلة، من أجل استئناف مناقشة الملف ومواصلة الإجراءات القضائية المرتبطة به.

وخلال الجلسات السابقة، عمل المتهم على نفي جميع التهم المنسوبة إليه، كما طعن في مضامين محاضر الضابطة القضائية وتصريحات عدد من المستخدمات لديه، إضافة إلى الأسئلة التي وجهتها له النيابة العامة، مؤكدا أن تلك الاتهامات لا أساس لها من الصحة.

وتعود فصول هذه القضية إلى توقيف المعني بالأمر بناء على مساطر مرجعية تتعلق بمذكرات بحث مرتبطة بإصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ مالية كبيرة، فضلا عن العثور بحوزته على كمية صغيرة من الكوكايين، كان برفقته فتاتان داخل غرفة بأحد الفنادق، وفق ما أوردته المعطيات المرتبطة بالملف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.