أخبار عاجلة
    prev next

    شاهد أولى صور حفل زفاف سعد المجرد على مصونته صديقته غيثة العلاكي

    تقاسمت الفنانة نزهة الركراكي، مساء أمس الخميس، أولى صور حفل زفاف نجلها سعد لمجرد، الذي عقد قرانه مؤخرا على صديقته غيثة العلاكي، بأحد أفخم فنادق العاصمة الفرنسية باريس، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

    وأطلت الركراكي رفقة صديقة لمجرد، مصممة الأكسسوارات المغربية، مريم الأبيض، في صورة جمعتهما خلال حفل الزفاف، بدتا فيها بكامل أناقتهما وسعادتهما.

    واختارت الفنانة نزهة الركراكي القفطان المغربي من أجل حضور حفل زفاف نجلها لمجرد، إذ ارتدت قفطانا مخمليا في اللون البنفسجي الباستيل، المائل إلى اللون الزهري، فيما اختارت مريم الأبيض فستانا عصريا في اللون “النيود” ، مرضع بالأحجار من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

    وأرفقت الركراكي هذه الصورة، التي تعد أولى الصور التي تنشرها من حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي، الذي تمت إحاطته بسرية تامة، بتعليق جاء فيه “لحظات لا تنسى مع الراقية و الأنيقة مريم الأبيض “، التي ردت عليها عبر خاصية التعليقات قائلة “الله يكبر بيك حبيبتنا”.

    من جهة أخرى، يستعد النجم المغربي، سعد لمجرد، لمفاجأة جمهوره خلال الأيام القادمة، وذلك من خلال مشاركته لبعض  صور حفل عقد قرانه، حسب ما كشف عنه مصدر موثوق لمجلة “غالية”.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next