أخبار عاجلة
    prev next

    جمعية أنور للتنمية والتضامن تشارك في القمة الدولية للتواصل الاجتماعي و التغيير السلوكي والاجتماعي 2022

    شاركت جمعية أنور للتنمية والتضامن خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 9 ديسمبر 2022،بمراكش في عرض المنتجات المحلية من التعاونيات النسائية العاملة في المنطقة ، مثل التطريز ونسج السجاد والقفطان والأزياء التقليدية وإنتاج الكسكس والمنتجات العضوية وغيرها من المنتجات ذات الصلة التي تصنعها النساء، لعرضها والترويج لها. وكذا العمل التعاوني والتمكين والتضامن للمرأة الريفية والتنمية الاجتماعية بمنطقة آيت فاسكا بمراكش.

     

     

    تم تنظيم هذا المعرض كجزء من النسخة الثالثة للقمة الدولية للاتصال ، للتغيير السلوكي و المجتمعي التي استضافتها   ، ونظمتها مجموعة من المنظمات الدولية والمحلية المهتمة بالتحول والتنمية مثل مركز جونز هوبكنز لبرامج الاتصال ، مدرسة بلومبرج للصحة العامة ، معهد بيل وميليندا جيتس للسكان والصحة الإنجابية ، اليونيسف ، مركز ممارسة الصحة العامة بالجامعة الأمريكية في بيروت ، Puntos de Encuentro ، PRICELESS SA ، IYAFP و Quilt.AI و Breakthrough India و Real Travel Services.

     

    افتتحت ممثلة اليونيسف في المغرب، سبيسيوس هاكيزيمانا ، القمة الدولية الثالثة لمجلس التعاون الاجتماعي، بالاشتراك مع السيدة جين براون، كبيرة مسؤولي البرامج في مركز برامج الاتصال بجامعة جونز هوبكنز ، وخالد آيت طالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية وعواطف حيار وزيرة التضامن والاندماج الاجتماعي والأسرة بالمغرب. وقد شارك في القمة العديد من كبار الشخصيات والمندوبين الخاصين في المغرب بالإضافة إلى منظمات بارزة من دول مختلفة.

     

    وتركز القمة على أماكن عمل مختلفة، ستمكن المشاركين من فهم المفاهيم والمبادئ والممارسات بشكل أفضل لمواجهة التحديات الإقليمية وتسريع واستدامة الأثر التنموي والإنساني. تشمل هذه الأهداف تحفيز التغيير التحولي في التحديات المستمرة في جميع أنحاء العالم ، مثل عدم المساواة بين الجنسين ، والفقر ، وحماية البيئة ، والقضايا المجتمعية للصحة والسلام والاستدامة. وكذا تعلم المبادرات والدراسات والابتكارات والإجراءات التي من شأنها تسهيل تقدم الظروف والسلوكيات الاجتماعية. 

     

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next