أخبار عاجلة
prev next

واقعة اغتصاب “طفلة تيفلت” تتكرر وهذه المرة بطاطا

تكررت واقعة اغتصاب “طفلة تيفلت” التي كانت قد أشغلت الرأي العام، وهذه المرة بعمالة طاطا، حيث تعرضت طفلة ذات 17 ربيعا للاغتصاب من طرف 6 أشخاص.

 

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة أكادير بالحكم على 4 منهم بسنة سجنا نافذا، والخامس وهو قاصر ب 8 أشهر بالإصلاحية، بينما لا يزال السادس فارا من العدالة، بعد قيامهم باغتصاب الفتاة القاصر بشكل متكرر أدى لانجابها طفلة.

 

الحكم الابتدائي خلف استياءا وغضبا واسعا من طرف عائلة الضحية التي تقطن بمنطقة تابعة لقيادة “أقا إيغان” عمالة طاطا، حيث تنتظر الأسرة يوم 31 ماي الجاري، انصاف استئنافية أكادير لطفلتهم القاصر.

 

على غرار الحكم الذي صدر في حق مغتصبي طفلة تيفلت والذي قضت فيه محكمة الاستئناف ب40 سجنا نافذا للمتهمين “عشرين سنة موزعة في حق متهمين اثنين، وعشرين سنة في حق المتهم الثالث سجنا نافذا”، بعد أن كان الحكم الابتدائي قد قضى بالسجن سنتين حبسا نافذا على 3 متهمين باغتصاب طفلة تيفلت.

 

وتعود أطوار قضية اغتصاب الطفلة “فاطمة الزهراء”، بتقديم عائلة الضحية سنة 2022 شكاية للسيد وكيل جلالة الملك بطاطا، بعد اكتشافهم حمل ابنتهم في الشهر الثالث، الشيء الذي أسفر عن توقيف 5 أشخاص ومتابعة آخر في حالة فرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next