أخبار عاجلة
    prev next

    فرنسا.. مقتل رجلين وإصابة ثالث في حادث إطلاق نار بمدينة مرسيليا

    ماب ميديا: حوادث

    أخبار فرنسا – لقي رجلان مصرعهما وأصيب ثالث في حادث إطلاق نار مروع وقع في الأحياء الشمالية لمدينة مرسيليا مساء الخميس، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية.

    وأفادت التقارير المحلية، نقلاً عن مصادر في الشرطة، بأن “المشتبه به، الذي كان مسلحاً ببندقية، قام بالفرار على متن سيارة”.

    وتم العثور على سيارة محترقة بعد ذلك بقليل في حديقة ليست بعيدة عن موقع إطلاق النار. وحتى الآن، لا يمكن للسلطات التحقق بشكل قاطع مما إذا كانت السيارة تعود للمشتبه به أو المشتبه بهم، وفقًا للمصادر ذاتها، حيث أعلنت الشرطة القضائية عن فتح تحقيق في الحادث.

    ومنذ بداية العام الجاري، تشهد مدينة مرسيليا حوالي أربعين حادثة قتل، مما يجعلها تتجاوز إحصائيات الجرائم القاتلة التي تم تسجيلها العام الماضي.

    وتواجه مدينة مرسيليا تحديات كبيرة مع تفشي جرائم تهريب المخدرات. وتأتي هذه الحوادث في سياق تصاعد الجريمة المنظمة والعنف في المدينة.

    واستجابة لهذه الأزمة، أعلن وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، في منتصف شهر أغسطس الماضي، عن إرسال وحدة أمنية خاصة (CRS 8) إلى مرسيليا، وهي وحدة متخصصة في مكافحة العنف في المناطق الحضرية.

    وأعلن على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سيتعين على الوحدة تنفيذ عمليات مستهدفة ضد تهريب المخدرات خلال الأيام القليلة المقبلة”.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next