أخبار عاجلة
    prev next

    خبر اعتقال مبدع لا أساس له من الصحة..والفرقة الوطنية تحضره بالقوة قصد الإحالة على الوكيل العام

    عثمان جدي
    أفادت مصادر جريدة “ماب ميديا” أن تداول خبر اعتقال محمد مبدع من طرف الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف لا أساس له من الصحة إلى حد كتابة هذه الأسطر.

     

    حسب ذات المصادر، تم إحضار محمد مبدع رئيس بلدية الفقيه بن صالح، صباح اليوم الأربعاء، بالقوة من داخل منزله بمدينة الرباط قصد إحالته على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، رفقة باقي أطراف الملف على خلفية مجموعة من الملفات تتعلق بتسيير جماعة الفقيه بن صالح بينها التلاعب بمشاريع وهمية والإغتناء غير  المشروع.

     

     

    وكان مبدع قد رفض الامتثال لاستدعاء الفرقة الوطنية لثاني مرة، بدريعة توفره على على شهادة طبية، وإلى حدود عصر اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023، لا زال الوكيل العام لم يبث في الملف ولم يتخد أي إجراء أو قرار أو أمر باعتقال أو إحالته على سجن “عكاشة” كما تداولته بعض المنابر الإعلامية، ومواقع التواصل الإجتماعي.

     

    وفي السياق ذاته أفاد بلاغ صادر عن حزب الحركة الشعبية توصلت “ماب ميديا” بنسخة منه صباح اليوم، أن محمد مبدع قدم استقالته من رئاسة لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بالبرلمان، بغاية الدفاع عن حقوقه من موقع البراءة، بالتجرد من مسؤوليته على رأس هذه اللجنة النيابية والتي كانت محط حملة إعلامية لبعض المنابر الإعلامية.

     

     

    هذا ولا زال في هذه الأثناء ينظر الوكيل العام بالدار البيضاء في إحالة ملف  محمد مبدع بمعية 4 موظفين بينهم من أحيل على التقاعد، ومقاولين محظوظين استفادوا من كعكعة عدد من المشاريع بمدينة الفقيه بنصالح  بطرق ملتوية، إضافة إلى مستشارين جماعيين بالمجلس الجماعي للفقيه بن صالح بينهم منتخب سابق كان يرأس لجنة التعمير والممتلكات وآخرين..

     

     

    بالإضافة إلى منتخب حالي أيضا كان يشغل مهمة نائب سابق لرئيس المجلس الجماعي محمد مبدع.

     

    الفقيه بنصالح: الوزير السابق محمد مبدع سيحال اليوم الأربعاء على أنظار الوكيل العام

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next