انتخب المغرب، اليوم الجمعة، بالإجماع مفوضاً في اللجنة الإفريقية للطاقة النووية (AFCONE)، لولاية تمتد ثلاث سنوات، وذلك خلال أشغال الدورة السابعة لمؤتمر الدول الأطراف في معاهدة بليندابا المنعقدة بمقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
انتخب المغرب، اليوم الجمعة، بالإجماع مفوضاً في اللجنة الإفريقية للطاقة النووية (AFCONE)، لولاية تمتد ثلاث سنوات، وذلك خلال أشغال الدورة السابعة لمؤتمر الدول الأطراف في معاهدة بليندابا المنعقدة بمقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.